الأحد، 26 فبراير 2017

اعلنت شركة LG عن هاتفها الجديد LG G6 مع مواصفات عالية


اعلنت شركة LG اليوم في برشلونة عن اطلاقها للهاتف الجديد LG G6 مع ميزات عالية و تصميم للشاشة أنيق جداً.
الهاتف LG G6 يأتي بتصميم جديد حيث ان الشاشة تأخذ %80 تقريباً من الطرف الأمامي مع إطارات نحيلة جداً اما الطرف الخلفي فهو لامعاً و الهاتف مقاوم للماء و الغبار بمعايير IP68.

  • الشاشة:
الهاتف يدعم شاشة بحجم 5,7 أنش بتقنية IPS LCD بدقة وضوح Quad HD أو بدقة 1440 في2880 بيكسل حيث تدعم احسن عرض لتشغيل الفيديوهات.
و أضافت شركة LG تقنية Dolby vision بمعايير HDR10 التي تمنح الفيديوهات تباين أعلى و تدرج الوان اكثر حيث يعد LG G6 اول هاتف في العالم يدعم تقنية Dolby vision.
و تتوفر في Netflix و أمازون فيديوهات تدعم هذه الميزة.

  • الكاميرا:
الهاتف LG G6 مزود بكاميرا خلفية مزدوجة حيث تأتي العدسة الثانية بزاوية واسعة لتقديم قدره رؤية واسعة و ايضاً تمكنك من تصوير صورة بانورامية بزاوية 360 درجة في لقطة واحدة أما العدسة الأولى فتمكنك من التصوير بزاوية 125 درجة حسب ما تقول الشركة.
الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي ب 13 ميجابيكسل و تدعم اعلى جودة للتصوير و اكثر دقة .
  • المعالج:
كان من المتوقع ان تطلق LG الهاتف مع معالج سناب دراجون 835 إلا ان الشركة اعلنت عن الهاتف بمعالج سناب دراجون 821 الذي لا يختلف بالكفاءة عن معالج سناب دراجون 835 حسب تصريح من الشركة .
  • البطارية 
يدعم الهاتف LG G6 بطارية بقدرة 3300mAh غير قابلة للإزالة مع تقنية كوالكوم للشحن السريع Quick Charge 3.0 ، حيث يستغرق شحن الهاتف بالكامل ساعة واحد و حتى 50% نصف ساعة.

  • الصوتيات
يدعم الهاتف جودة عالية للصوتيات حيث يدعم تقنبة Quad DAC ومحول digital-to-analog في آسيا.
  • الذاكرة 
يدعم الهاتف ذاكرة تخدين داخلية 64 جيجابايت ، و في اسواق الولايات المتحدة يوجد نسخة من الهاتف تدعم ذاكرة 32 جيجابايت، و يدعم الهاتف ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.
  • نظام التشغيل:
يدعم الهاتف نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 و يأتي الهاتف بابعاد 148.9 في 71.9 في 7.9 و يزن الهاتف حوالي 163 جرام.

0 التعليقات: