الاثنين، 12 سبتمبر 2016

سامسونج ستقوم بتميز ال Note 7 الذى ليس به مشاكل بحرف S على علبة الهاتف


١٢ سبتمبر ، ٢٠١٦

اقترب وقت ارسال سامسونج لشحنات هاتف Note 7 الجديدة الخالية من مشكلة انفجار البطارية، لربما هذه المشكلة حقا مشكلة مقلقة لكنها قاربت على الانتهاء، و سامسونج كنوع من وضع اطار سلامة قررت ان تقوم بجعل هنالك علامة على علب الجهاز عندما لا يكون مصاب بهذه المشكلة.

حيث قررت سامسونج وضع حرف S و هو يرمز لكلمة Safe بالون الازرق بجانب كود IMEI الخاص بالجهاز على العلبة، و اذا لم ترى هذه العلامة عند شرائك الهاتف بعد ان تبدا المحلات بطرحه مجددا فى السوق، اذا فهذا الجهاز هو جهاز مصاب و عليك الا تقوم بشرائه، و سيتكون هذه العلامة اقرب الى هذا الشكل.

و لكن ماذا ان كان كل ما تحصل عليه هو الهاتف بدون العلبة  لهذا سوف تقوم شركة سامسونج باطلاق ادارة قريبا على احدى مواقع الانترنت، كل مهمتها ان تتدخل اليها رقم IMEI الخاص بالجهاز، و هو متواجد على العلبة ايضا و متواجد داخل الجهاز نفسه، جدير بالذكر انه لا يمكن تغيره من داخل الجهاز، و هذه الاداة سوف تخبرك ان كان جهازك معرض للخطر ام انك فى امان.

و عملية التبديل ستبدا بعد اسبوع او اسبوعين ، و ان كنت تستخدم هاتف Note 7 فربما عليك البدء حقا فى القلق و اعادة التفكير فى استخدام الجهاز.

حيث انه قام بتفجير احدى سيارات احد العائلات في ولاية فلوريدا ، و لكن ان قررت ان تستخدمه فيرجى الا تتركه فى الشاحن، و ان كنت تستخدمه لانك لا تمتلك بديل فربما عليك الذهاب الى شركة سامسونج المحلية الخاصة بك للحصول على برنامج تبديل الهاتف بشكل مؤقت بهاتف Samsung Galaxy S7 Edgeحتى تبدا 

0 التعليقات: