الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy On8 مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش


٢٧ سبتمبر ،٢٠١٦
شركة سامسونج تواصل العمل بجد مؤخرا لتوسيع وتجديد سلسلة هواتفها الذكية. وتركز الشركة الكورية الجنوبية كليا على سلسلة هواتفها الذكية الجديدة مع إضافة أعضاء جديدة لهذه السلسلات.
و قامت شركة سامسونج اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy On8 في الهند. ووفقا لشركة سامسونج، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy On8 الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7870 Octa بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9 وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3300mAh.
وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow والذي يجلب معه ميزة حفظ البيانات المحمولة Ultra Data Saving و Samsung S Bike.
ويقال أن الهاتف Galaxy On8 سيكون متاحًا للشراء على متجر FlipKart في الهند إبتداء من اليوم 2 أكتوبر بسعر 15990 روبية هندية وهو ما يعادل 240 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية باللون الذهبي والأسود والأبيض.

0 التعليقات: