الجمعة، 2 سبتمبر 2016

سامسونج تبدأ رسميا بإسترجاع هواتف Galaxy Note 7 بسبب مشكلة في البطارية

٢سبتمبر ،٢٠١٦

الأنباء حول تعرض وحدات  galaxy note 7 للاحتراق أثناء الشحن إنتشرت في جميع أنحاء العالم خلال أيام القليلة ، وقامت شركة سامسونج بالرد سريعا على ذلك، وقالت بأن هناك تحقيقا جاريا. ووعدتنا الشركة الكورية الجنوبية آنذاك بقرار فوري وسريع والبيان الرسمي للشركة صدر الآن وبشكل رسمي.

سامسونج ذكرت الآن في بيانها الصحفي بأنها ستقوم بإستعادة جميع وحدات Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم. وسوف تصدر الوحدات البديلة في أسرع وقت ممكن لجميع المستخدمين الذين قاموا بإرجاع وحداتهم الخاصة للشركة، وذلك بغض النظر عن تاريخ الشراء. وفي الوقت نفسه، سيتم إيقاف عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 حتى يتم سحب الأجهزة المتضررة من السوق وإبقاء الوحدات غير المتضررة فقط من الجهاز.

وأكد رئيس قسم الاجهزة المحمولة في شركة سامسونج السيد Koh Dong-jin للصحافة ووسائل الإعلام بأن 24 فقط من كل 1 مليون جهاز هي المعرضة للخطر، إلا أن الشركة لا تريد أخذ تلك المخاطرة مع مستخدميها.

في حين أن شركة سامسونج قامت بتصميم بطارية الهاتف Galaxy Note 7، إلا أنها قامت بالإستعانة بشركات أخرى لتصنيعها، وواحدة من تلك الشركات هي المسؤولة عن البطاريات المتضررة. ومن الجيد أن نرى شركة سامسونج تضع سلامة المستخدمين أولا بغض النظر عن تكلفة حملة الإسترجاع هذه. ونحن نأمل أن يتم حل هذه القضية بأسرع وقت ممكن لكي نرى عودة هواتف Galaxy Note 7 إلى السوق.

0 التعليقات: