الجمعة، 11 نوفمبر 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف HTC Bolt مع شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش








قامت شركة HTC اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC Bolt بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية الشهيرة Sprint. حيث تقوم بالترويج لهذا الهاتف من خلال الإستعانة بالرجل الأسرع في العالم، وهو المتسابق الجمايكي Usain Bolt. ومن هنا نعرف أين جاء الإسم HTC Bolt الذي يحمله الجهاز.
الهاتف HTC Bolt الجديد يضم هيكل معدني وتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف HTC 10 على الرغم من وجود بعض الإختلافات كما أنه مقاوم للماء والغبار بفضل شهادة IP57 ، و الهاتف يضم كذلك مواصفات تقنية متقدمة .
 المواصفات شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية لحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم التصوير بدقة 4K كما أنها تدعم تقنية منع الإهتزاز OIS ، و الهاتف يضم بطارية بسعة 3200mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1 Nougat.
و يضم الهاتف HTC Bolt مستشعر سريع لبصمات الأصابع كما أنه يفتقد لمنفذ السماعات 3.5mm، ولكن قامت شركة HTC بتعويض هذا المنفذ بتزويد الهاتف بمنفذ جديد من نوع USB Type-C، وهو المنفذ المتوافق مع سماعات الأذن التي تأتي بشكل مسبق مع الجهاز.
الهاتف HTC Bolt يكلف حاليا 600 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن حصري لعملاء شركات الإتصالات الأمريكية Sprint.

0 التعليقات: